قصص السفر

المهارات التي تحتاجها للسفر في العالم

Pin
Send
Share
Send
Send



تاريخ النشر: 06/16/2017 | 16 يونيو ، 2017

تلقيت مؤخرًا رسالة بريد إلكتروني تطرح السؤال التالي:

هل لاحظت مجموعة معينة من مهارات السفر التي تأتي مفيدة في الخارج؟ ما الذي يجب أن أتعلمه من أجل إعداد نفسي بشكل أفضل للعيش والعمل والسفر إلى الخارج؟

إنه سؤال رائع لأن السفر ، وخاصة السفر الفردي ، يتطلب منك امتلاك العديد من المهارات. يجب أن تكون قادرًا على التخطيط والميزانية ، والتنقل في مدن جديدة ولغات جديدة ، لتزييف مسارات العملات.

ولكن من بين كل المهارات التي تحتاجها لتكون مسافرًا ناجحًا ، أعتقد أن مفتاح نجاح السفر - المهارة الوحيدة التي تهم أكثر من أي شيء آخر - هي تكيف.

إذا سألتني ، فليس هناك مهارة أو سمة أكثر أهمية من القدرة على التدوير مع اللكمات. يمكنك أن تمتص عند قراءة الخريطة ، وأن تفرض قيودًا على النظام الغذائي تبقيك على تناول الخس فقط ، ولديك قدرة الكلب على تعلم اللغة ، ولكن إذا كنت تستطيع التكيف مع المواقف الجديدة ، فستتمكن من التغلب على كل ما يلقي به الطريق. طريقك.

على الرغم من أن معظم الناس يحلمون بالسفر أكثر ، إلا أنهم يخشون غالبًا من أنهم لن يتمكنوا من التكيف مع مجهولي الطريق. لا تسير الأمور دائمًا بسلاسة عند السفر - خاصةً إذا كنت مسافرًا بميزانية محدودة. لذا في حين أنهم قد يحلمون بقضاء أيامهم في التجول في العالم واستكشاف الآثار القديمة والتسكع على الشاطئ ، إلا أنهم لا يفعلون ذلك بالفعل. في حين أن العصر الحديث ليس حلم الجميع ، إلا أنه يوفر الأمن. انها موثوقة لا داعي للقلق بشأن التكيف لأن كل يوم يشبه إلى حد كبير اليوم الأخير.

لكن الطريق؟

الطريق طويل وعرة.

انها التقلبات والمنعطفات.

توقف فجأة.

لا يوجد شيء مثالي عند الظهر. تضيع في غابة ، تخسر كاميرتك ، تفوت رحلة ، تمرض ، أو تتعثر في مكان ما حيث لا يتحدث أحد الإنجليزية - لا يهم: شيء ما سوف يحدث لك. لم يكن الوقوع في المحيط بالكاميرا مدرجًا في قائمة أهداف السفر الخاصة بي. لم ينهار في أستراليا.

كلما طالت مدة الرحلة ، زاد احتمال حدوث خطأ ما. دعنا نسمي ذلك "قانون سفر مات".

بدون القدرة على التعامل مع ما هو غير متوقع ، فسوف تفشل (خاصةً إذا لم يكن لديك تأمين سفر).

كما يقول المثل ، "التكيف أو الموت". إلا في هذه الحالة ، "التكيف أو العودة إلى المنزل في وقت مبكر مع تحطمت أحلام السفر الخاصة بك."

وعلى الرغم من أن الجميع لا يجيدون التحلي بالمرونة ، فإن القدرة على التكيف هي مهارة يمكنك تعلمها. كل ما تحتاجه هو الممارسة.

وأفضل طريقة لممارسة هو السفر.

لماذا ا؟

لأنه كلما طالت المدة ، كلما تعلمت التعامل مع المواقف غير المتوقعة. وكلما تعين عليك التعامل معهم ، كان من الأفضل أن تتدرب على اللكمات.

عندما بدأت ظهور حقائب الظهر للمرة الأولى في العالم ، كنت جامدة. لم أكن أجيد التعامل مع التغييرات المفاجئة والحوادث. لقد نشأت في بيئة صارمة وأحب الأشياء التي يجب القيام بها في الوقت المحدد ووفقًا للجدول الزمني. لقد وضعنا ميزانية أيام X في باريس ، و gosh darnit ، سنبقى عدة أيام!

ولكن كلما سافرت والمزيد من الأشياء غير المتوقعة التي حدثت ، أصبحت أكثر راحة مع التكيف. لم يحدث ذلك بين عشية وضحاها ، لكنه كان تغييرا بطيئا ومطردا.

لقد وجدت أنه لا يوجد شيء يمكنني القيام به حيال الحافلات المفقودة أو الرحلات المتأخرة أو الرحلات الملغاة أو الإضرابات. كان علي فقط التعامل معهم. ووجدت أنني إذا أردت تغيير خططي لمجرد نزوة ، يمكنني ذلك. كانت خططي ، بعد كل شيء. كانت رحلتي. كان لدي القدرة على الانزعاج والغضب ، أو كان لدي القدرة على الاسترخاء والتحلي بالصبر. كان الخيار لي.

سرعان ما كنت ذاهب مع التدفق ، وإيجاد الجمال في حوادث السفر سعيدة.

إنها عملية ، رغم ذلك. تحتاج إلى التحلي بالصبر مع نفسك أثناء النمو والتعلم. كل شيء على مايرام للبدء في مستوى راحتك. ربما القفز في headfirst ليست أفضل فكرة. هناك الكثير من البدائل التي تسمح لك بالغطس ببطء في مجموعة السفر. ربما تكون المجموعة السياحية جيدة لك ، أو ربما يجب عليك السفر مع الأصدقاء. ولكن مهما كان الأمر ، فأنت بحاجة إلى الخروج أولاً!

ستحدث لك أشياء كثيرة أثناء سفرك - بعضها جيد ، وبعضها سيء ، وبعضها بينهما. بغض النظر عن ما إذا كنت غير مستعد للتجربة ، فستظل دائمًا تتوق إلى المنزل. سيكون لديك وقت بائس ولن تتمكن من الاستمتاع بالثقافات التي تعيش فيها.

بينما تتكيف ، تتعلم Ying إلى Yang للتكيف: الصبر. إنها مهارة سفر حيوية تسير جنبًا إلى جنب مع القدرة على التكيف. بعد حياة في بوسطن ، عانيت من نقص الصبر. إنها مدينة سريعة الحركة ، وليس لدينا وقت للتشتت. لذلك عندما بدأت السفر لأول مرة ، شعرت بالانزعاج. أردت أن يخرج الناس من طريقي - كان لديّ أشياء للقيام بها ورؤيتها.

كمسافر ، من المهم تطوير الصبر. تنطلق الحافلات متأخرة ، وتتأخر القطارات ، وتُحجز الفنادق ، وتُلغى الرحلات.

لكنك لم تصل إلى هذا الحد للإحباط والالتفاف. جئت لرؤية العالم ، والاسترخاء ، والهروب من حياة الضغط العالي في المنزل. عندما تجد نفسك تشعر بفارغ الصبر والغضب ، فكر فقط ، "أنا في عطلة. كل يوم السبت. ما هي الاندفاع؟ "خذ نفسًا عميقًا ووضّع الأمور في نصابها الصحيح - فأنت من البدو الرحل. ليس لديك سوى الوقت.

أحد الأشياء التي تعلمتها ظهور حقائب الظهر هو أن الأشياء تعمل دائمًا على حل نفسها. فقط استرخ ، ابتسم ، وانتظر - مشكلتك ستنجح. تم حجز فندقي في نهاية الأسبوع الماضي ، لكنني ببساطة سألت عما إذا كان لديهم أي أسرة أخرى في نوع مختلف من الغرف. لقد فعلوا ، وتم حل المشكلة. لقد علقت على مدرج في لندن لمدة ساعة واحدة. كان من الممكن أن أزعجني وأزعجني حقًا ، لكن ما هي الاندفاع؟ سأصل هناك في النهاية.

لذا استرخ.

التكيف.

نفس.

تبحث لرفع مستوى مهارات السفر الخاصة بك؟ إليك بعض الوظائف الإضافية التي قد تجدها مفيدة:

كيف تسافر حول العالم بمبلغ 50 دولارًا في اليوم

لي نيويورك تايمز سيُعلِّمك دليل الكتب المطبوعة الأكثر مبيعًا في السفر حول العالم كيفية إتقان فن السفر ، وبغض النظر عن المدة التي ترغب في السفر إليها ، فإنك ستوفر المال وتنطلق من الطريق المعتدل وستحصل على أكثر محلية غنى تجربة السفر.

انقر هنا لمعرفة المزيد حول الكتاب ، وكيف يمكن أن يساعدك ، وكيف يمكنك البدء في قراءته اليوم!

احجز رحلتك: نصائح والخدع اللوجستية

احجز رحلتك
ابحث عن رحلة رخيصة باستخدام Skyscanner أو Momondo. إنهما محركي البحث المفضلين لديّ لأنهما يبحثان في مواقع الويب وشركات الطيران حول العالم حتى تعرف دائمًا أنه لم يتم ترك أي حجر دون تغيير.

احجز مكان إقامتك
للعثور على أفضل أماكن الإقامة ذات الميزانية المحدودة ، استخدم Booking.com لأنها تقدم باستمرار أقل الأسعار لبيوت الضيافة والفنادق الرخيصة. أنا استخدامها في كل وقت. يمكنك حجز بيت الشباب الخاص بك - إذا كنت تريد ذلك بدلاً من ذلك - مع Hostelworld حيث أنه يحتوي على المخزون الأكثر شمولاً.

لا تنسى تأمين السفر
التأمين ضد السفر يحميك من المرض والإصابة والسرقة والإلغاء. إنها حماية شاملة في حالة حدوث أي خطأ. لم أذهب أبداً في رحلة بدونها حيث كان علي استخدامها مرات عديدة في الماضي. لقد تم استخدام العالم البدو لمدة عشر سنوات. الشركات المفضلة التي تقدم أفضل الخدمات والقيمة هي:

  • البدو العالميون (لكل من تقل أعمارهم عن 70 عامًا)
  • تأمين رحلتي (لمن تزيد أعمارهم عن 70 عامًا)

تبحث عن أفضل الشركات لتوفير المال مع؟
تحقق من صفحة الموارد الخاصة بي للتعرف على أفضل الشركات لاستخدامها عند السفر! أدرج كل ما أستخدمه لتوفير المال عندما أسافر - وأعتقد أنه سيساعدك أيضًا!

شاهد الفيديو: 35 حيلة ذكية للتخييم (يونيو 2021).

Загрузка...

Pin
Send
Share
Send
Send