قصص السفر

سر السفر على المدى الطويل

Pin
Send
Share
Send
Send



تم التحديث: 2/13/2019 | 13 فبراير 2019

مغامرة رائعة ، ليال هادئة مع أصدقاء جدد في أراضٍ أجنبية ، وأطعمة لذيذة بأسعار مخفضة ، ورفاهية الوقت للاستمتاع بها.

مرحبا بكم في عالم السفر طويل الأجل.

عندما يتعلق الأمر بالسفر ، أتلقى الكثير من رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب "سراً".

كيف تسافر كثيرا كيف تركت عملك وهربت من الطحن؟ يجب أن يكون لديك صندوق استئماني لتحمل كل ذلك ، أليس كذلك؟

خطأ.

لقد كتبت عن كيف تمكنت من السفر في الماضي (مرارًا وتكرارًا) ، لكن الناس ما زالوا يتساءلون عما إذا كنت أعاق شيء ما. ما الذي سأغادره؟ ما يسألونني ، ما سر هروب من الحجيرة وكوني بدوًا؟ هل فزت في اليانصيب؟ هل يدفع والداي ثمن كل شيء؟

هناك يجب أن يكون الشيء الذي يجعلني مميزة للغاية.

حسنا ، ها هو! السر الكبير في السفر على المدى الطويل هو ...

لا شيئ.

لا شيء مطلقا!

لا يوجد سر خاص.

فاجابوندس ، والبدو ، والمسافرين على المدى الطويل ليست شيئا خاصا. ليس لدينا صلاحيات عظمى أو حسابات مصرفية سويسرية سرية. ليس لدينا شجرة نقود أو القدرة على النقل الفوري في كل مكان. بالطبع ، سيؤدي الامتياز دوره حتماً ، لكننا لسنا فريدين أو نفعل أي شيء خاص.

المسافرين على المدى الطويل مثلك تمامًا.

عندما اكتشفت لأول مرة السفر على المدى الطويل ، كنت مصمماً على أن أعيش فكرة السفر الرومانسية هذه: السفر في جميع أنحاء العالم وإقامة مغامرات رائعة لم تقرأ عنها سوى.

اعتقدت أن الرحالة الذين قابلتهم وجدوا بعض السر في الحياة لم أكن أعلم بوجودها.

ولكن بمجرد أن وصلت إلى الطريق ، رأيت أنه لم يكن هناك سر. فعل الكثير من الناس هذا ، من جميع مناحي الحياة. حتى الأشخاص الذين لا يملكون أي أموال تقريبا كانوا ينجحون في ذلك. لم يكن خاصا. لم تكن فريدة من نوعها. كان مجرد أشخاص يستفيدون من حياتهم.

كنت قد غادرت المنزل وأنا أفكر في أنني كنت أمارس مغامرة مثيرة ، قلة من الناس - ثم ذهبت إلى طريق خاو سان وتوقفت في أمستردام خلال فصل الصيف. قابلت مسافرين صغارًا وكبارًا يفعلون نفس الشيء مثلي تمامًا ولم يكن أي منهم من أطفال الصندوق الاستئماني.

كلا ، لم أكن خاصة. الكثير من الناس فعلوا هذا. لم يصادف أي منهم أن يكون أصدقائي من المنزل.

لقد فعلوا ما أرادوا - فكرة ثورية بالنسبة لي في ذلك الوقت. لكن بعد سنوات من السفر ، أدركت أنها ليست ثورية. إذا كان الناس يريدون حقًا شيء ما ، فإنهم يفعلون ذلك. إذا كنت تريد جهاز تلفزيون بشاشة كبيرة أو قرص DVD ، يمكنك شراءه. إذا كنت ترغب حقًا في تناول السوشي لتناول العشاء ، فستحصل على السوشي لتناول العشاء. إذا كنت ترغب في السفر ، فستفعل ذلك أيضًا. انها بهذه البساطة. مثلما تجد طريقة لدفع ثمن هذا التلفزيون أو سيارتك الجديدة ، فإن هؤلاء المسافرين قاموا ببساطة بترتيب حياتهم بحيث يمكنهم السفر.

كما يقول المثل ، حيث توجد إرادة ، هناك طريقة.

الشيء الوحيد الذي كان لدى هؤلاء الناس لم يكن لدي من قبل هو الرغبة في فعل ما أرادوا فعله بدون توقعات المجتمع ، لمجرد أنهم استمتعوا به.

لقد قالوا ببساطة "أريد أن أسافر" ثم عملوا على تحقيق ذلك.

انها بهذه البساطة.

يسألني الناس عما إذا كنت قلقًا بشأن الفواتير والتقاعد ومستقبلي. أن نكون صادقين ، وليس حقا.

عندما تسافر على المدى الطويل ، تختفي كل هذه الأشياء. لا يوجد لديك فواتير لأنه ليس لديك منزل. أنت فقط تنفق ما تنفقه من يوم لآخر (والذي عادة ما يكون أقل من 50 دولارًا في اليوم).

أخبرتني والدتي أنه يجب أن أبدأ في توفير المزيد من أجل تقاعدي حتى أتمكن من ... انتظره ... أسافر أكثر.

ثم توقفت عن نفسها وقالت: "حسنًا ، أعتقد أنك تفعل ذلك بالفعل فلا تهتم أبدًا!"

أنا من أشد المؤمنين بفكرة أننا يجب ألا ننهي حياتنا بعيدًا وأننا يجب أن نأخذ فترات راحة قصيرة لمتابعة عواطفنا. لماذا يجب أن أقضي أفضل سنواتي في مكتب ، وتوفير المال لعصر قد لا أراه أو حتى إذا رأيته ، قد يكون مريضًا جدًا للاستمتاع به؟ نعم ، نحن المسافرون على المدى الطويل يوفرون قليلاً ليوم ممطر ، لكننا لا نشعر بالقلق بشأن المستقبل. نستمتع الآن. اعتن بحاضرك ومستقبلك يعمل. عندما أتوقف عن السفر ، سأكتشف ما هو التالي.

لذلك عندما تسأل المسافرين كيف يفعلون ذلك ، فإنهم لا يكذبون عندما يقولون أنهم لم يفعلوا شيئًا مميزًا وأنه لا يوجد أي سر. لقد اتخذنا ببساطة قرارًا واعًا للقيام بذلك ، وبعد ذلك ، عملنا للتو من أجل تحقيق هدفنا ، توفير المال ووضع الخطط مثلما تفعل مع أي مشروع آخر في حياتك.

وهذا سر سفرنا الكبير.

كيف تسافر حول العالم بمبلغ 50 دولارًا في اليوم

لي نيويورك تايمز سوف يعلمك دليل الكتب المطبوعة الأكثر مبيعًا في السفر حول العالم كيفية إتقان فن السفر وتوفير المال ، والخروج من المسار المطروق ، والحصول على تجارب سفر محلية أكثر ثراءً.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكتاب ، وكيف يمكن أن يساعدك ، ويمكنك البدء في قراءته اليوم!

احجز رحلتك: نصائح والخدع اللوجستية

احجز رحلتك
ابحث عن رحلة رخيصة باستخدام Skyscanner أو Momondo. إنهما محركي البحث المفضلين لديّ لأنهما يبحثان في مواقع الويب وشركات الطيران حول العالم حتى تعرف دائمًا أنه لم يتم ترك أي حجر دون تغيير.

احجز مكان إقامتك
يمكنك حجز بيت الشباب الخاص بك مع Hostelworld. إذا كنت ترغب في البقاء في مكان آخر ، فاستخدم Booking.com حيث إنها تعرض باستمرار أرخص الأسعار لبيوت الضيافة والفنادق الرخيصة. أنا استخدامها في كل وقت.

لا تنسى تأمين السفر
التأمين ضد السفر يحميك من المرض والإصابة والسرقة والإلغاء. إنها حماية شاملة في حالة حدوث أي خطأ. لم أذهب أبداً في رحلة بدونها حيث كان علي استخدامها مرات عديدة في الماضي. لقد تم استخدام العالم البدو لمدة عشر سنوات. الشركات المفضلة التي تقدم أفضل الخدمات والقيمة هي:

  • البدو العالميون (لكل من تقل أعمارهم عن 70 عامًا)
  • تأمين رحلتي (لمن تزيد أعمارهم عن 70 عامًا)

تبحث عن أفضل الشركات لتوفير المال مع؟
تحقق من صفحة الموارد الخاصة بي للتعرف على أفضل الشركات لاستخدامها عند السفر! أدرج كل ما أستخدمه لتوفير المال عندما أسافر - وأعتقد أنه سيساعدك أيضًا!

شاهد الفيديو: إبادة للبشرية على المدى الطويل أم حرب عالمية ثالثة من بنود الماسون (أبريل 2020).

Загрузка...

Pin
Send
Share
Send
Send