قصص السفر

اعتراف: أنا خائف من الطيران

Pin
Send
Share
Send
Send



محدث: 11/29/18 | 29 نوفمبر 2018

لدي اعتراف لأقوم به: لدي خوف كبير من الطيران. أكرهها. إنه يخيف القرف الحي مني. هذه هي الطريقة التي تسير بها تجربتي النموذجية في المطار:

قبل الرحلة: لا استطيع الانتظار للحصول على طائرة والاسترخاء ومشاهدة بعض الأفلام. هذا سيكون رائعا! "

أثناء الإقلاع: "لماذا نتحول مثل هذا؟ هل نتدحرج؟ أنا لا أحب هذا. أخرجني!

أثناء الرحلة أثناء مشاهدة فيلم أو القيام بعمل: "لا أستطيع أن أصدق أننا نطير. العلم مذهل لدي واي فاي في السماء! انظر إلى كل الغيوم الجميلة! "

أثناء الاضطراب: "ماذا كان هذا الصوت؟ هل من المفترض أن يتحول مثل هذا؟ لماذا هذا وعرة جدا؟! وكان هذا انخفاض كبير! ماذا دهاك؟ كلنا سأموت !!! Ahhhh !!! "

أثناء الهبوط: "نفس. نفس. نفس. سيكون O.K. نفس."

بعد الرحلة: "أنا أحب الطيران. دعنا نذهب نفعل ذلك مرة أخرى! "

الطائر يعطيني الكثير من القلق. أنا برجمة بيضاء قبضة مسند ذراع ما لا يقل عن نصف الرحلة! لست وحدي: حوالي 25٪ من الناس يخافون الطيران.

بالنسبة لي ، هذا لأني خائف من المرتفعات ... أو بشكل أكثر تحديداً السقوط. أنا لا أحب القفزات البنجيّة ، أو أن أكون بالقرب من الحواف ، أو حتى أنظر من مبنى مرتفع. إنه يضع سباق قلبي ويعطيني دوارًا صغيرًا.

هيك ، وأحيانًا على الجسور العالية ، أحتاج إلى المشي داخل الرصيف والنظر إلى الأرض للعبور.

على الرغم من أن الإحصاء ، فإن الطيران هو أحد أكثر وسائل النقل أمانًا (هناك واحد من بين كل 11 مليون فرصة للموت في حادث تحطم طائرة ، ولكن واحد من كل 5000 في سيارة) ، ليس لدي رد فعل مماثل عندما أكون م القيادة. أشعر بالأمان لأنني في السيطرة.

"أنا أقود ، أنا عظيم - إنه كل شخص آخر أحتاج إلى الحذر منه ،" أعتقد ذلك (ومعظم الناس).

ومع ذلك ، عندما نكون في طائرة ، كل هذا يتوقف على شخصين غريبين لم نلتقاه من قبل أمام أنبوب ألومنيوم يمتد 500 ميل في الساعة على ارتفاع 37000 قدم فوق الهواء.

على المستوى العقلاني ، أعلم أنني سأذهب إلى وجهتي. وفقًا لعلماء معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، يمكنني الطيران يوميًا بمعدل 123000 عام قبل أن أموت في حادث تحطم طائرة. لكن الإحساس المفقود بالسيطرة يخيفني. يعني من هي هؤلاء الطيارون؟ هل حصلوا على قسط كاف من النوم في الليلة السابقة؟ هل هم عاقل؟ هل لديهم خبرة كافية لمعرفة ما يجب القيام به في حالات الطوارئ؟

جلست مؤخرًا على متن رحلة بجانب رجل قدم المشورة للطيارين والقابلات الذين يعانون من مشاكل في تعاطي المخدرات. من ناحية ، شعرت بالارتياح لحقيقة أن القوات المسلحة الأنغولية لديها قواعد صارمة (للأسف ، لا يوجد العديد من الدول الأخرى) المتعلقة بهذه المسألة. من ناحية أخرى ، شعرت بالانزعاج إزاء حجم المشكلة التي أخبرني أن هذا في الصناعة.

هناك على ارتفاع 37000 قدمًا على الأرض مع قدري في أيدي اثنين من الغرباء. فهو يجمع بين بلدي اثنين من أكبر المخاوف. يعني ماذا لو نزلنا؟ لديك عشرين أو ثلاثين ثانية من السقوط المرعب الشرير وأنت تدرك أن هذا كل شيء! (بعد أن واجهت هبوطًا سريعًا مرة واحدة ، يمكنني أن أخبرك أنه ليس ممتعًا.)

أنا أساسا تبدو مثل كريستين ويغ من وصيفات الشرف عندما أكون في السماء:

لكنني أطير حوالي 100000 ميل في السنة ، لذلك علي أن أتعلم كيف أتعامل مع خوفي. Flying جزء من وظيفتي ، ويوصّلني إلى حيث أريد أن أسلك الطريقة الأكثر فاعلية - وأريد الذهاب إلى أماكن كثيرة.

لذلك تعلمت ثلاث حيل للمساعدة في التغلب على الخوف من الطيران (أو ، على الأقل ، تقليل القلق):

  1. زوره - كما يقول المثل ، وهمية حتى تقوم بها. عندما أطير ، أحب أن أتخيل نفسي كشخص عادي. ما يمكن للشخص الذي ليس خائف من الطيران تفعل الآن؟ كانوا يجلسون هناك ، ويقرأون مجلة الطيران أو النوم ، ويكونون هادئين. كانوا لحن بها. لذا أقوم بتشغيل سماعاتي ، وأخذ نفسًا عميقًا ، وأقرأ كتابًا أو أركز على فيلم. أضبط خوفي وأتظاهر بأنه غير موجود. أنا صرف انتباهي وتركيزه على شيء آخر. تعمل هذه الخدعة على عجائب ، وبحلول الوقت الذي أعود فيه مرة أخرى ، فنحن على ارتفاع عالٍ وذهب القلق!
  1. يقرأ الحقائق - أرغب في قراءة الحقائق المتعلقة بسلامة شركات الطيران لطمأنة نفسي بأن الطائرات آمنة وسأكون بخير. أنا دائماً أكرر لنفسي أشياء مثل "الطائرات آمنة ، والطائرات آمنة. لديهم قواعد صارمة للسلامة. "أو" الاضطراب لا يسبب تحطم طائرة. إنها مجرد تغييرات في تدفق الهواء. "أو" السيارات أكثر خطورة بكثير ". استخدم عقلك العقلاني لإدراك مدى سخافة الخوف وكيف لا يوجد سبب يدعو للخوف. حقيقة أننا كمجتمع جعل الكثير من حوادث تحطم الطائرات هي لأنها هي نادر جدا.
  1. يشرب - عندما لا أستطيع المزيفة أو لا يعمل عقلي العقلاني ، أشرب لتهدئة أعصابي. وهي تعمل العجائب. في الرحلات الطويلة ، أنا ، تلك زجاجات النبيذ الصغيرة (أو Ambien) ، والنوم حتى وجهتي. في بعض الأحيان ، يكون التخلص من الحافة هو الطريقة الوحيدة للتعامل معها.

لم يكن الأمر دائمًا بهذه الطريقة - اعتدت أن أحب الوقايات ، المرتفعات ، الطيران ، ولم أكن خائفًا من السقوط على الجسر - ولكن حدث شيء ما خلال السنوات القليلة الماضية.

الآن ، أنظر من الطائرة وأظن ، "نحن بعيدون. لقد اخفقنا. شخص ما يحصل لي كوب من النبيذ! "

لذلك في حين أنني قد لا أتغلب على خوفي من الطيران ، إلا أنني أستطيع إدارتها وعدم السماح لها بالتحكم بي.

بعد بضع أنفاس عميقة ، يدرك بعض النبيذ أن هناك معايير أمان مطبقة وتقسيم إلى الأحدث العاب الجوع، أنا أهدأ ، أستمتع بالطيران ، وأتعجب من العلم الذي يجعلني في منتصف الطريق حول العالم خلال خمسة عشر ساعة.

احجز رحلتك: نصائح والخدع اللوجستية

احجز رحلتك
ابحث عن رحلة رخيصة باستخدام Skyscanner أو Momondo. إنهما محركي البحث المفضلين لديّ لأنهما يبحثان في مواقع الويب وشركات الطيران حول العالم حتى تعرف دائمًا أنه لم يتم ترك أي حجر دون تغيير.

احجز مكان إقامتك
يمكنك حجز بيت الشباب الخاص بك مع Hostelworld. إذا كنت ترغب في البقاء في مكان آخر بخلاف بيت الشباب ، فاستخدم Booking.com حيث إنها تعرض باستمرار أقل الأسعار لبيوت الضيافة والفنادق الرخيصة. أنا استخدامها في كل وقت.

لا تنسى تأمين السفر
التأمين ضد السفر يحميك من المرض والإصابة والسرقة والإلغاء. إنها حماية شاملة في حالة حدوث أي خطأ. لم أذهب أبداً في رحلة بدونها حيث كان علي استخدامها مرات عديدة في الماضي. لقد تم استخدام العالم البدو لمدة عشر سنوات. الشركات المفضلة التي تقدم أفضل الخدمات والقيمة هي:

  • البدو العالميون (لكل من تقل أعمارهم عن 70 عامًا)
  • تأمين رحلتي (لمن تزيد أعمارهم عن 70 عامًا)

تبحث عن أفضل الشركات لتوفير المال مع؟
تحقق من صفحة الموارد الخاصة بي للتعرف على أفضل الشركات لاستخدامها عند السفر! أدرج كل ما أستخدمه لتوفير المال عندما أسافر - وأعتقد أنه سيساعدك أيضًا!

شاهد الفيديو: السيسي: إسرائيل تشن غارات في سيناء بالتنسيق معنا (يونيو 2021).

Загрузка...

Pin
Send
Share
Send
Send